الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني للديمقراطية يبدأ بعقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات

نشر بتاريخ: 19/02/2008 ( آخر تحديث: 19/02/2008 الساعة: 16:22 )
نابلس- سلفيت- معا- عقد المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات اجتماعا تأسيسيا للجنة المصالحة المكونة من مجموعة من عدد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية حيث تم نقاش فعاليات المشروع وعمل اللجنة ومهامها.

كما استضافت جمعية المرأة العاملة في جنين اجتماعاً في مقرها حضره عدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات في المدينة حيث تم تعريف الحضور بالحملة وفعالياتها والاستماع من المشاركين حول وجهات نظرهم تجاه الحملة وفعالياتها.

وأشار عبد الله محمود منسق الحملة الشعبية في الضفة الغربية أن هذه الاجتماعات تأتي للتعريف بالحملة وأنشطتها وفي إطار الحملة الإعلامية التي ستتضمن مجموعة من الحلقات الإذاعية والتلفزيونية وسيتم العمل على بث مجموعة من السبوتات الغنائية والدرامية على المحطات الإذاعية.

كما ستتضمن الحملة الإعلامية مجموعة من الملصقات وسيتم كذلك العمل على عقد مجموعة من اللقاءات المفتوحة في مواقع مختلفة وسيتم الاستمرار بعقد الاجتماعات مع المؤسسات من أجل العمل على خلق أوسع مشاركة شعبية في فعاليات الحملة التي تتضمن البدء بحملة تواقيع على برنامج المصالحة الوطنية مؤكدا على أنه في هذه المرحلة يجري التحضير لعقد مسيرات جماهيرية يوم الثلاثاء الموافق 4/3/2008 في كل من نابلس والخليل وغزة حيث أن فعاليات الحملة تشمل الضفة الغربية وقطاع غزة وفي هذا الإطار يجري تكثيف الحملة الإعلامية تحضيرا للمسيرة.