الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم شمال غزة تجري انتخابات منطقة عيلبون

نشر بتاريخ: 19/02/2008 ( آخر تحديث: 19/02/2008 الساعة: 19:12 )
غزة- معا-نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' اقليم شمال غزة انتخابات لاختيار قيادة تنظيمية لمنطقة 'عيلبون' (في مخيم جباليا) وذلك في مقر مرجعية حركة فتح في مدينة غزة.
وأشارت الحركة في تقرير صحفي صادر عن قيادة الإقليم إلى أن عدد مؤتمر المنطقة بلغ 161 عضواً حضر منهم الانتخابات 156 وتغيب خمسة مقترعين فيما استبعدت لجنة الإشراف ورقتين لاغيتين. وخلال ثلاث ساعات من الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة بعد الظهر اختار المقرعون سبعة ممثلين عنهم لقيادة العمل التنظيمي في المنطقة حيث فاز
أحمد ناجي (115) صوتاً ويسرى النيرب (107) أصوات وكمال الملفوح (93) صوتاً وأحمد عبيد (91) صوتاً وسيف أبو عيدة( 87) صوتاً وخير الدين قاسم (86) صوتاً ومصطفى علوان (78) صوتاً. وتم انتخاب أحمد ناجي أمين سر للمنطقة في اقتراع سري بين الفائزين.
هذه وقد أشرفت مفوضية الانتخابات الحركية والعامة في الحركة واللجنة التنظيمية على الانتخابات.وقالت قيادة الإقليم في تقريرها الصحفي بأن هذه الانتخابات تعد استكمالاً للعملية الديمقراطية التي وتواكب قيادة الحركة في تثبيتها وصولاً لعقد مؤتمر الإقليم بعد استكمال عقد مؤتمرات المناطق حيث سيعقد يوم غد مؤتمر منطقة الشهيد فضل ريحان ويوم بعد غد مؤتمر منطقة الشهيد كمال عبد النبي. هذا وقد حضرت وفد عن اللجنة القيادية العليا للحركة وعن قيادة الإقليم سير العملية الانتخابية.