الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي المسنين ببيت ساحور يستقبل مستشار رئيس الوزراء د.ناصر القطامي

نشر بتاريخ: 24/08/2018 ( آخر تحديث: 24/08/2018 الساعة: 22:04 )
نادي المسنين ببيت ساحور يستقبل مستشار رئيس الوزراء د.ناصر القطامي
بيت لحم - معا - استقبل نادي المسنين التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي في مقره ببيت ساحور الدكتور ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية يرافقه السفير فؤاد كوكالي.
وجال الوفد الضيف في أرجاء النادي ومرافقه وإلتقى برواده من المسنين وإستمع لشرح واف من مديرة النادي إيلين قسيس عن نشأة وتطور النادي وخدماته التي يقدمها من منطلق الفلسفة التي تتبناها لجان العمل الصحي تجاه هذه الشريحة المجتمعية التي أرست قواعد المجتمع الفلسطيني ثقافياً وحضارياً وإجتماعياً.
وألقى قطامي كلمة في حضور المسنين رواد النادي أعرب فيها عن سعادته لوجوده بينهم وبما سمعه منهم ومن إدارة النادي وشاركهم في بعض الفعاليات التي قدموها واعداً بدراسة تقديم الدعم والعون للنادي لتمكينه في التميز.
من جهتها شكرت إدارة النادي الوفد الضيف وأكدت على عزم المؤسسة في المضي بتقديم كل ما من شأنه إدخال الفرحة والسرور على المسنين مشددةً على أن هذه الشريحة أعطت ولا زالت تعطي ومن حقها علينا أن نساندها في حياتها لتبقى نبراساً للعطاء.
المسنون من جهتهم أبدوا ترحيبهم بالزيارة وشكروا الوفد الضيف على هذه الزيارة وعبروا عن أملهم في أن تستمر مثل هذه اللقاءات والنقاشات في المستقبل.