الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصل الفرنسي العام في القدس يبحث مع رئيس جامعة النجاح سبل التعاون الأكاديمي المشترك

نشر بتاريخ: 20/02/2008 ( آخر تحديث: 20/02/2008 الساعة: 14:24 )
نابلس - معا - زار آلن ريمي، القنصل الفرنسي العام في القدس، اليوم الأربعاء جامعة النجاح الوطنية، واجتمع مع الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، وحضر الاجتماع الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، و الدكتور نبيل علوي، مدير دائرة العلاقات العامة، و الدكتورة خيرية الخاروف، عميدة كلية البصريات، و الدكتور أكرم داود، عميد كلية القانون، والدكتور أنور دودين، عميد الطب البشري، و الأستاذة ثروت حجاوي، رئيسة قسم اللغة الفرنسية فسي الجامعة.

في بداية الاجتماع قدم ا.د. حمد الله لمحة عامة عن مختلف الكليات والمراكز العلميه في الجامعة، وأعرب أمله في تعزيز وتطوير العلاقات الاكاديميه القائمة بالتعاون مع القنصلية الفرنسية والجامعات الفرنسية، وتمنى أن يكون هناك المزيد من التبادلات الاكاديميه والمنح الدراسيه.

وقدم ريمي الشكر لجامعة النجاح على التعاون الوثيق بينها وبين القنصلية الفرنسية وألقى الضوء على التاريخ الطويل من الصداقة والتعاون القائم بين الجامعة والقنصلية، وأعرب عن أمله أن يستمر هذا التعاون.

ورافق ريمي في هذه الزيارة وفد من القنصلية الخارجية ضم سبستيان فاغار ملحق التعاون الجامعي في القنصلية، وفاطمة لوكور ملحق التعاون لتعليم اللغة الفرنسية، وعدد من موظفي القنصلية بالقدس.