الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء يجمع قادة الديمقراطية بالمقاومة الشعبية في دمشق

نشر بتاريخ: 26/08/2018 ( آخر تحديث: 26/08/2018 الساعة: 10:19 )
لقاء يجمع قادة الديمقراطية بالمقاومة الشعبية في دمشق
دمشق- معا- التقى الشيخ أبو قاسم دغمش الامين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين بنايف حواتمة الامين العام للجبهة الديمقراطية، في مكتب الامانة العامة للجبهة في العاصمة السورية دمشق.
وضم وفد المقاومة الشعبية الى جانب الامين العام، رزق عروق مسؤول العلاقات الخارجية للحركة حيث كان في استقبالهم وفد كبير من قيادة الجبهة وامين سرها في سوريا.
ورحب حواتمة بالشيخ ابوقاسم ووفد المقاومة الشعبية، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط الجبهة بالمقاومة الشعبية، واواصر التعاون بين الفصيلين المقاومين على صعيد كافة الملفات الوطنية، مشددا على اهمية التعاون المشترك بما يخدم الاهداف العليا للشعب على طريق الحرية والاستقلال.
واستعرض حواتمة المؤامرة الجديدة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية المسماة بصفقة القرن.
وشدد الطرفان على ضرورة تضافر الجهود من اجل افشالها، مطالبين بانهاء العقوبات المفروضة على قطاع غزة وانهاء واعادة ترتيب البيت الفلسطيني لمواجهة كل الاخطار التي تحيط بالقضية.
من جانبه، شكر الشيخ ابوقاسم، حواتمة مثمنا دوره الوطني في اسناد المشروع الفلسطيني ودعم المقاومة، داعيا الى ضرورة حماية سلاح المقاومة والتاكيد على مخاطر المساس به او الاقتراب منه، مشددا على ان سلاح المقاومة وجد لحماية الشعب.
ووضع دغمش حواتمة في صورة الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة لسكان غزة، داعيا الى ادخار اي جهد ممكن يرفع المعاناة عن اهلها وينهى الحصار ويعطي دفعة ايجابية للناس.