الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة تناشد أهل الخير لاكمال دراستها الجامعية

نشر بتاريخ: 02/09/2018 ( آخر تحديث: 02/09/2018 الساعة: 18:14 )
طالبة تناشد أهل الخير لاكمال دراستها الجامعية
القدس - معا - رغم حاجتها الملحة والتميّز الذي رافق الطالبة مجد الا انها لم تنهِ امور تسجيلها للفصل الدراسي الجديد بالجامعة.. طرقت الكثير من الابواب ولكن دون جدوى .. تفوقت في الثانوية العامة لتحصل على معدل 96 % على امل الحصول على منحة تعفي والدها المريض وتعين اهلها العاجزين عن توفير ادنى احتياجاتهم الاساسية...
مجد طالبة في السنة الدراسية الثالثة في كلية الطب البشري، عانت الكثير من اجل ان تلتحق بدراستها، بعد ان وفرت رسومها الدراسية الاولى بدعم من أهل الخير وهي الان مقبلة على فصلها الدراسي الخامس ولم تسجل بعد واصبحت مهددة ان تصبح منقطعة عن الدراسة، لا يوجد لديهم اي مصدر دخل سوى مساعدات يتلقونها من وزارة الشؤون الاجتماعية بالكاد توفر ادنى احتياجاتهم الاساسية.
مجد ابنة 20 ربيعا من عائلة متواضعة مكونة من 6 أفراد، والدها مريض يعاني من اوجاع شديدة في الظهر وامراض في القلب والجهاز التنفسي، لديها شقيقة تدرس في جامعة البولتكنك الخليل، وشقيقها مريض يعاني من اصابة بليغة في الدماغ وبحاجة الى تكاليف علاجية باهظة.
اي حروف ستعبر عن مأساوية الحال.. منذ صغرها وتحلم ان تحقق حلمها في الحصول على شهادة جامعية تسعف اهلها من هذا الفقر الطاغي، فقد فقدوا كل شيء ويعيشون حياة تنغصها قصص الحرمان والعجز وفي كل ليلة ترجو من الله ان يبدل هذا الحال وتجد من يحتضن مستقبلها ليوصلها واهلها الى بر الامان.
من خلال معا تناشد الطالبة اهل الخير مساعدتها لتوفير قسطها الجامعي البالغ 1498 دينارا.
لتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم:
0597032595