الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصحاب محطات المحروقات ببيت لحم ينظمون اعتصاما امام مقر المحافظة ونائب المحافظ يؤكد خطورة الموقف

نشر بتاريخ: 21/02/2008 ( آخر تحديث: 21/02/2008 الساعة: 19:17 )
بيت لحم- معا- نفذت نقابة اصحاب محطات الوقود في محافظة بيت لحم اعتصاما احتجاجيا على عدم استمرار اسرائيل تزويد محافظة بيت لحم بالوقود في منطقة الخضر واصرارها على تزويد المحطات ببيت لحم من خلال معبر ترقوميا جنوب الخليل.

واكد اصحاب المحطات الذين نفذوا اضرابا وامتنعوا فيه عن تزويد المواطنين بالمحروقات في المحطات التي تبقى فيها جزء من المحروقات انهم لن يطبقوا القرار الاسرائيلي محملين اسرائيل مسؤولية تبعات قراراتها .

وفي اعقاب الاحتجاج التقى نائب محافظ بيت لحم مروان خضر باصحاب المحطات حيث اكد لهم انهم ليسوا وحدهم في هذه القضية، مشيرا الى ان مخاطر القرار الاسرائيلي ستؤثر على كافة ابناء المحافظة وسيكون لها مخاطر على مستويات عديدة وعلى راسها المستويات الانسانية.

ودعا خضر كافة الجهات ذات العلاقة الى العمل الجاد على انهاء هذه القضية واجراء اتصالات مع الجانب الاسرائيلي وحل هذه الاشكالية التي ستسبب بازمات انسانية في المحافظة، مشيرا الى ان اسرائيل تتحمل أي نتائج سيئة عن قرارها.

من جهتهم اوضح اصحاب محطات المحروقات لنائب المحافظ صورة الاوضاع في محافظة بيت لحم، مشيرين ان ما لديهم بدا بالنفاذ وهو الامر الذي سيتسبب باشكاليات لقطاعات مختلفة واساسية لسير العمل والحية في المحافظة مثل المستشفيات والمخابز .

كما شددوا على انهم سينفذون خطوات احتجاجية جديدة .