الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين وسلطة المياه يعقدان ورشة لإعداد بطاقات الوصف الوظيفي

نشر بتاريخ: 03/10/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:06 )
ديوان الموظفين وسلطة المياه يعقدان ورشة لإعداد بطاقات الوصف الوظيفي
رام الله- معا- عقد ديوان الموظفين العام، اليوم الاربعاء، في مقر سلطة المياه الفلسطينية بمدينة رام الله ورشة عمل تهدف لاعداد بطاقات الوصف للوظائف الإشرافية التخصصية لكامل الهيكل التنظيمي المحدث لسلطة المياه الفلسطينية.
جاء ذلك بحضور اللجنة الفنية المختصة بإعداد بطاقات الوصف الوظيفي من ديوان الموظفين العام والفريق الداخلي من سلطة المياه.
وافتتح الورشة مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الوظيفي وجداول التشكيلات في ديوان الموظفين العام وائل الريماوي، ومدير عام الإدارة الشؤون الإدارية والمالية في سلطة المياه محمود مزهر.
 وهدفت الورشة والتي ستستمر لمدة يومين متتاليين إلى إعداد بطاقات وصف وظيفي للوظائف الإشرافية عبر مناقشة شاغلي هذه الوظائف في مهامها التخصصية وتحديد شروط شغلها عبر مجموعات بؤرية مركزة، بهدف تقسيم العمل ورفع الأداء رفع الإنتاجية للموظفين، ما يؤدي إلى تحسين أداء العاملين وتحسين جودة الخدمات المقدمة من الدائرة الحومية.
وسيتم في نهاية أعمال الورشة الانتهاء من مناقشة وإعداد (140) بطاقة وصف وظيفي للوظائف الاشرافية التخصصية والتي تعكس توصيف كافة الوظائف على الهيكل التنظيمي الجديد.
يأتي هذا العمل النوعي في إطار عملية التخطيط الوظيفي المبني على معايير علمية تستند إلى أسس الشراكة الكاملة تنفيذاً لتوجيهات رئيس ديوان الموظفين العام وبما ينسجم مع تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للخدمة المدنية (2017-2022).