الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة اعلامية كبرى : التسوق لدعم سيدروت ضد الصواريخ

نشر بتاريخ: 24/02/2008 ( آخر تحديث: 24/02/2008 الساعة: 22:18 )
بيت لحم - معا- ضمن اشكال الدعم المقدمة لسكان مدينة سيدروت التي تتعرض باستمرار لقصف الصواريخ الفلسطينية شرعت صحيفة يديعوت احرونوت بحملة تسويقية دعائية كبرى تحت عنوان " التسوق ضد صواريخ القسام .

وصدرت الصحيفة التي تعتبر من الصحف الاسرائيلية الكبرى الثلاث بعنون كبير على صدر صفحتها الاولى ينادي بدعم المدينة الجنوبية من خلال اغراق اسواقها وبقالاتها بالمتسوقين والمستثمربن من مختلف انحاء البلاد داعيا الى تكرار تجربة يوم الجمعه الماضي حيث اجتاح الاف المتسوقين من منطقة تل ابيب ووسط البلاد اسواق سديروت في محاولة منهم لدعم المدينة وتعزيز ثبات سكانها امام هجمات الصواريخ خاصة وان الكثير من سكان سيدروت تركوها او يفكرون بتركها على خلفية الوضع الامني السيئ .

وافردت الصحيفة صفحاها الثانية والثالثة لنشر عناوين المحال التجارية في سيدروت طالبة من سكان اسرائيل الاتصال بها لتلبية احتياجاتهم اليومية دليلا على دعمهم لسكان المدينة .

فيما احتل عنوان كبير " تسوقنا ودعما " الصفحات الرابعه والخامسة في تغطية واسعه لحملة التسوق التي جرت يوم الجمعه دون ان تغفل الصحيفة نشر اسعار المواد والسلع في تل ابيب وسيدروت مقرنة بين السعريين لصالح سيدروتن تشجيعا للمتسوقين .