الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الهيئة العامة لجمعية الاسرى المحررين في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 25/02/2008 ( آخر تحديث: 25/02/2008 الساعة: 19:09 )
نابلس- معا- عقدت جمعية الاسرى المحررين اليوم اجتماعا هاما لهيئتها العامة، شارك فيه عدد من أعضاء الهيئة الادارية لجمعية الأسرى المحررين، وذلك في مقر جمعية مركز حواء للثقافة والفنون في نابلس.

ورحبت غادة عبد الهادي عضو الهيئة الادارية بالحضور، مشيدة بصمود الاسرى وتضحياتهم، مؤكدة في الوقت نفسه أن الجمعية حددت لنفسها أهدافا تتركز حول الاهتمام بالاسرى المحررين وعائلاتهم وتأهيل الاسرى خاصة الذين حرموا من حقهم في التعليم او التدريب المهني ومحاولة دمجهم بالمجتمع من خلال حصر امتيازاتهم لدى السلطة الفلسطينية والسعي لتوظيفهم وتنمية اوضاعهم المعيشية ودعمهم صحيا وتعليميا وتمكينهم من حقوقهم الاساسية.

وشددت عبد الهادي على ان القائمين على الجمعية سيواصلون نضالهم من اجل تحصيل حقوق الاسرى المحررين خاصة في مجال التقاعد والتدريب والتوظيف والسكن ومن اجل حياة كريمة بدون عوز أو إذلال.

واستمع الحضور إلى المشاكل والهموم التي يعاني منها الاسرى المحررون، حيث وعدوا بالعمل على حلها وإيصال صوتهم للمسؤولين.

كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية لاجتماع الهيئة العامة للأسرى في محافظة نابلس لتحصيل الاشتراكات من الاعضاء واستكمال العضوية لجميع الأسرى المحررين، ولمناقشة الاوضاع العامة للجمعية وتحديد موعد لانتخابات الهيئة الادارية على مستوى المحافظة.

كما أكد المشاركون على ضرورة متابعة جميع الأسرى في أماكن تواجدهم في محافظة نابلس، وأن أبواب الجمعية مفتوحة للجميع دون استثناء.

ودعا المشاركون جميع الاسرى المحررين دون تمييز لحضور الاجتماع القادم يوم الاحد الموافق 2-3-2008 في مقر جمعية مركز حواء بنابلس للوقوف على اخر المستجدات فيما يتعلق بقضية الاسرى.