الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان العمل يواصل نشاطاته المتعلقة بمشروع النساء القياديات المتقدم

نشر بتاريخ: 26/02/2008 ( آخر تحديث: 26/02/2008 الساعة: 14:19 )
رام الله- معا- يواصل اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي - الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع- الفعاليات الخاصة بمشروع النساء القياديات المتقدم والذي انطلقت مرحلته الثانية في قرى محافظة جنين بعد إن استكملت المرحلة الأولى في محافظة رام الله أوائل شهر كانون الثاني يناير الماضي.

وقد أقيمت ثمان ورش عمل يومي الاثنين والثلاثاء في قباطية، عرابة، تعنك و ميثلون، بمعدل ورشتي عمل في كل موقع، كجزء من المرحلة الثانية من مشروع النساء القياديات المتقدم والذي يتم تنفيذه في تسعة عشر من قرى محافظة جنين سوف تركز على إقامة ورشات عمل لعشرات من النساء القياديات في تلك القرى بالإضافة إلى عضوات مجالس محلية وبلدية.

ورشات العمل سوف تشتمل على محاضرات تتعلق مواضيعها بالتعبئة والضغوطات الموجودة في فلسطين، اتخاذ القرارات ومهارات الاتصال، مهارات القيادة الفردية والجماعية، تحفيز المجتمع وتقييم الاحتياجات عدا عن الإدارة المالية بالإضافة إلى العديد من المواضيع، وسوف يقوم على إلقاء المحاضرات وورش العمل أساتذة وخبراء من ذوي الخبرة والاختصاص كل في مجال عمله.

يذكر أنه وضمن هذه المرحلة تم إقامة تسعة ورشات عمل من أصل احدى وعشرون لا بد من تنفيذها في قرى محافظة جنين من اجل الانتهاء من هذه المرحلة التي تليها مرحلة ثالثة سوف تشمل 19 من قرى محافظة سلفيت.

الجدير بالذكر أن مشروع نساء قياديات المتقدم ممول من قبل المثلية النروجية لدى السلطة الفلسطينية بحوالي ربع مليون دولار أميركي ومدته سنة تنتهي في تشرين أول أكتوبر من العام الحالي.