الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الكُتّاب الفلسطينيين يناشد العالم بالتدخل العاجل لإنقاذ غزة من المجازر الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 28/02/2008 ( آخر تحديث: 28/02/2008 الساعة: 12:52 )
غزة- معا- ناشد منتدى الكُتّاب الفلسطينيين العالم وهيئاته ومنظماته، بالتدخل العَاجل والسَريع لإنقاذ قِطاع غزة من المَجازر الإسرائيلية التي تُرتكب على مَدار الساعة بحقه، فقد دمرت الطائرات الاحتلالية الإسرائيلية عدد من المقار الحكومية والمنشآت السكانية وروعت الآمنيين والأطفال وقتلت أكثر من سبعة عشر مواطنا بينهم طفلاً رضيعاً لم يتجاوز الثمانية شهور.

وأعرب منتدى الكتاب في بيان صحفي صدر عن رئاسة المُنتدى، عن استنكاره الكبير لجرائم الاحتلال الإسرائيلي البَشعة بحقِ الشعب الفلسطيني، مطالباً الكُتاب والمُفكرين بمواصلة فَضح هَذه الجرائم والانتِهاكات بحقِ أَبناء الشَعب الفِلسطيني الأعزل.

وأكد مُنتدى الكتّاب على رُوح الصُمود التي يَحيياها، أَبناء الشَعب الفِلسطيني، وان هَذه التَضحيات وهذه الدماء لن تَذهب هدراً، وستَكون الجِسر للنيل الحُرية وبناء الدَولة الفِلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأطلق منتدى الكتّاب نداءً لكافة الكتُاب والمفكرين وأصحاب الأقلام الشريف، بضَرورة التَضامن بأقلامهم وأفكارهم مع الشَعب الفلسطيني، ودَعم صموده على أرضه المحتلة في مواجهة المجازر الإحتلالية المتواصلة ضد الفلسطينيين.

وأكد مُنتدى الكُتّاب الفِلسطينيين في بَيانه ، على حقِ الشَعب الفِلسطيني في الدِفاع عن نَفسه بكافةِ الوسائل المشروعة، وضَرورة دَعم مُقاومته الباسلة وصُموده الأسطوري في وَجه المُحتل الغاشم ، مُطالباً أبناء الشعب الفِلسطيني بالوِحدة والتَكاتف والتَعاون، أمام هذه المَجازر الإسرائيلية "البَشعة.