الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح منطقة الرمال الجنوبي تعقد ورشة عمل بعنوان فتح واقع وتحديات

نشر بتاريخ: 29/02/2008 ( آخر تحديث: 29/02/2008 الساعة: 09:56 )
غزة- معا- نظمت حركة فتح- إقليم غرب غزة منطقة الرمال الجنوبي ورشة عمل بعنوان "فتح واقع وتحديات" وذلك في منطقة المغراقة.

وحضر الورشة قيادة منطقة الرمال الجنوبي ووفد من قيادة إقليم غرب غزة مكون من محمد جودة النحال امين سر الاقليم وزياد مطر واحمد ابو النصر وميسة زيدان ونرمين ثابت وعدد كبير من الكادر الفتحاوي في منطقة المغراقة.

وافتتحت الورشة بآيات من القران الكريم من ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من ثم القي أيمن أبو زيد أمين سر حركة فتح في منطقة الرمال الجنوبي كلمة رحب من خلالها بالحضور وأكد أن هذه الورشة ستستمر عدة أيام وهي ضمن سلسلة ورشات ستقوم بها المنطقة لاستنهاض اطر الحركة ومناقشة بعض الأمور والعقبات التي تواجه الحركة داخل المنطقة وسيتم في نهاية الورشة رفع كافة التوصيات لقيادة إقليم غرب غزة.

ثم القى محمد جودة النحال أمين سر إقليم غرب غزة كلمة شكر من خلالها القائمين على هذه الورشة واطلع الحضور على الواقع التنظيمي والسياسي الذي تمر به حركة فتح والساحة الفلسطينية مؤكدا على ضرورة عقد المؤتمر الحركي السادس لانتخاب قيادة جديدة للحركة وفق الخيار الديمقراطي.

وأكد النحال ان الخيار الديمقراطي هو الخيار الوحيد لاستنهاض الحركة وضخ دماء جديدة بها.

وطالب النحال على ضرورة التواصل مع كافة شرائح المجتمع وتفعيل كافة الشرائح ضمن اطر الحركة في المناطق, مطالبا كافة لجان المناطق على ضرورة عقد مثل هذه الورشات التي من شانها استنهاض اطر الحركة ومعالجة العديد من القضايا التي تهم الحركة بشكل عام.

وطالب النحال المجتمعين بضرورة مناقشة القضايا ورفع التوصيات لقيادة الاقليم لمناقشتها مع القيادة ومعالجة الصعوبات التي تواجهها المناطق وفق المستطاع.