الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي ورجال دين يكرمون ادارة مكافحة المخدرات في الشرطة

نشر بتاريخ: 31/12/2018 ( آخر تحديث: 31/12/2018 الساعة: 10:55 )
رام الله- معا- اشاد مفوض العمل الجماهيري في هيئة التوجيه السياسي والوطني ناصر نمر عياد بالجهود الكبيرة والمنجزات العظيمة التي حققتها ادارة مكافحة المخدرات في الشرطة بقيادة مدير الادارة العقيد عبدالله عليوي.
جاء ذلك خلال حفل تكريم مدير وإدارة مكافحة المخدرات نظمته هيئة التوجيه السياسي والوطني، بالشراكة مع الهيئة الإسلامية العليا والمؤتمر الشعبي للقدس ممثلة بفضيلة الشيخ محمد مسك والاب الياس عواد الرئيس الروحي لكنائس الروم الارثوذوكس، والعميد وليد كنعان رئيس وحدة العلاقات العامة في التوجيه السياسي في مقر الادارة في المصيون في رام الله.
واضاف مفوض العمل الجماهيري: تكريمنا اليوم لادارة المكافحة هو تعبير من الحاضرين وما يمثلون عن التقدير لتفاني منتسبي الادارة في مواجهة هذه الافة المدمرة ورسالة اننا نقف بكل قوة في اسناد ودعم مؤسساتنا الامنية على جهودها العظيمة في هذا المجال، مهنئا ادارة المكافحة على حصولها على شهادة التميز لهذا العام من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.
من جهته اكد الشيخ محمد مسك على الرسالة العظيمة والنبيلة التي تضطلع بها ادارة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الافة الخطيرة على مجتمعنا وشبابنا، وخاصة في القدس المستهدفة بشكل استثنائي لبث المخدرات بين شبابها ومحاولة تدمير مستقبلهم، داعيا الى التعاون وتضافر كل الجهود في مواجهتها.
وقال الاب الياس عواد في كلمته: جئنا اليوم لنعبر عن تقديرنا الكبير لجهود ادارة المكافحة والشد على ايديكم والاعراب عن الاستعداد الدائم للتعاون معكم لنقف جميعا صفا واحدة لحماية شعبنا وشبابنا من هذه الافة المدمرة.
واثنى العميد وليد كنعان رئيس وحدة العلاقات العامة في التوجيه السياسي بعمل ادارة مكافحة المخدرات والاجهزة الامنية في محاربة جريمة ترويج وتعاطي المخدرات وزراعتها، معربا عن الاستعداد الدائم للتعاون في نشر الوعي بين اوساط الشباب لحمايتهم من هذا الخطر الكبير.
من جهته رحب العقيد عبدالله عليوي بهذه اللفتة الطيبة من جهات وطنية ودينية نجلها ونحترمها، معتبرا هذا التكريم رسالة دعم وتحفيز وتعبير عن الوحدة والشراكة لمحاربة هذه الافة بلا هوادة.
واشار العقيد عليوي: اننا نكمل بعض في جهدنا نحو القضاء على هذه الظاهرة وان الدعم المجتمعي اساس في نجاح عملنا واننا نعاهد الجميع على بذل كل ما نستطيع لمواجهة هذه الافة، لافتا الى تشديد القضاء الفلسطيني في الاحكام الرادعة ضد المجرمين المروجين والذي وصل الى السجن المؤبد واحكام تتراوح بين 15 و10 سنوات.
وفي نهاية اللاحتفال قدم الحضور درعا تقديريا لمدير ادارة المكافحة تقديرا له وللمنتسبين على تفانيهم وجهودهم المميزة لمحاربة جريمة المخدرات.