الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مروان البرغوثي يوجه نداء من زنزانته إلى حركتي فتح وحماس لانهاء الانقسام والاستجابة للحوار الشامل

نشر بتاريخ: 02/03/2008 ( آخر تحديث: 02/03/2008 الساعة: 17:44 )
رام الله -معا- وجه القائد المناضل مروان البرغوثي نداء من زنزانته دعا فيه الشعب الفلسطيني الى الوحدة الوطنية لمواجهة العدوان الاسرائيلي .

واستنكر البرغوثي المجزرة الرهيبة التي نفذتها قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واكد البرغوثي أن الرد على العدوان يأتي من خلال وحدة الصف وإعادة الوحدة الوطنية والتمسك بوثيقة الوفاق الوطني والالتزام بها وتنفيذها من الجميع، وان الوفاء لفلسطين وللشهداء هو التمسك بالوحدة الوطنية وبالثوابت الوطنية.

ووجهه البرغوثي نداء عاجلا إلى الشعب الفلسطيني من اجل الوحدة والتلاحم، وتعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام وعودة حركتي فتح وحماس إلى الحوار الشامل استجابة إلى المبادرات الفلسطينية والعربية، من اجل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام وإطلاق الحوار الوطني الشامل ليتمكن الشعب الفلسطيني من إعادة وحدته الوطنية والسلطة الوطنية والمؤسسات تحت شعار وطن واحد وشعب واحد وسلطة وطنية واحدة وقيادة واحدة.

ووجه البرغوثي نداء إلى جماهير الأمتين العربية والإسلامية والى الأحرار في العالم للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان والمجازر والحصار.

وأشاد البرغوثي بصمود الشعب الفلسطيني في مواجهه العدوان الإسرائيلي داعيا القيادة الفلسطينية للتحرك على كافة المستويات الإقليمية والدولية من اجل وقف العدوان الإسرائيلي.