الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة شبيبة جبهة التحرير تدين حرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال بحق شعبنا في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/03/2008 ( آخر تحديث: 02/03/2008 الساعة: 18:00 )
قلقيلية -معا- أدانت منظمة شبيبة جبهة التحرير الفلسطينية المجازر الدموية وحرب الإبادة التي تمارسها حكومة الاحتلال بحق شعبنا في قطاع غزة .

وأكد د.سعيد أبو عباه رئيس منظمة شبيبة جبهة التحرير الفلسطينية في فلسطين "أن المحرقة التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي وإرهاب الدولة المنظم جريمة نكراء أخرى تضاف إلى سجل الاحتلال الاسرائيلي".

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف شعبنا في كافة أماكن تواجده في الضفة والقطاع ويواصل سياسة القتل وإراقة الدماء والحصار والإغلاق والاعتقال. وهذا يؤكد على أن حكومة الاحتلال لا تسعى إلى تحقيق السلام العادل والشامل الذي يحقق الأمن في المنطقة بل تهدف إلى تكريس الاحتلال على أرضنا وتدمير مقدرات الشعب الفلسطيني وابتلاع و مصادرة المزيد من الأراضي.

وطالب أبو عباه مؤسسات الحقوق الدولية والمؤسسات الإنسانية العاملة في الأراضي الفلسطينية أخذ دورها وفضح ممارسات الاحتلال الإجرامية بحق شعبنا وأن تبادر لإيقاف المحرقة الاسرائيلية.

وأدان أبو عباه صمت الحكومات العربية والإسلامية المطبق وسكوتهم عن مجازر الاحتلال بحق شعبنا .

ودعا الشعوب العربية والإسلامية للخروج عن صمتها والتعبير عن غضبها وإدانتها للضغط على الحكومات العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف داعمة لصمود شعبنا وتؤثر على الموقف الأمريكي المنحاز لصالح الاحتلال الإسرائيلي.

كما دعا المجتمع الدولي للتدخل العاجل والفوري لوقف العدوان المتواصل بحق شعبنا في قطاع غزة وإدانة جرائم الحرب التي تمارسها حكومة الاحتلال وملاحقتها عبر القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وتوفير الحماية الدولية لشعبنا .

ودعا حركة حماس إلى الاستجابة للمبادرة اليمنية للخروج من حالة الانقسام التي يمر بها شعبنا وإعادة اللحمة لشطري الوطن بالعودة عن "انقلابها" وعودة الشرعية الوطنية للقطاع، مؤكدا أن دم شعبنا الفلسطيني واحد وكلنا فصيل واحد وهدفنا واحد هو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع اللاجئين والنازحين إلى أرضهم بناء على قرارات الشرعية الدولية .