الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البندك يترأس اجتماعاً لمناقشة الخطة الاستراتيجية لصندوق البلديات

نشر بتاريخ: 02/03/2008 ( آخر تحديث: 02/03/2008 الساعة: 18:17 )
البيرة - معا- ترأس المهندس زياد البندك وزير الحكم المحلي اجتماعاً للجنة الخاصة بإعداد الخطة الاستراتيجية متوسطة المدى لصندوق تطوير وإقراض البلديات للأعوام الخمسة القادمة، حيث تم الانتهاء من إعداد المسودة الأولى لهذه الخطة والتي عكف على إعدادها خلال الفترة الماضية فريق عمل من الوزارة وصندوق تطوير وإقراض البلديات إضافة إلى مدراء مختصين بهذا المجال.

وتأتي هذه الخطة بتمويل ورعاية من وكالة التنمية الألمانية GTZ .

وقد أكد البندك خلال الاجتماع على ضرورة العمل لإنهاء اللمسات الأخيرة على هذه الخطة والتي تحتوي على مجموعة من البرامج تهدف جميعها إلى تقوية وتمكين صندوق البلديات ووزارة الحكم المحلي.

وقد تم خلال الاجتماع تقديم مجموعة من الاقتراحات من قبل المشاركين والتي تناولت في مجملها تطوير الخطة الهادفة بشكل عام إلى تنظيم أعمال ونشاطات الصندوق لضمان استثمار امثل لموارده من خلال تبني مفاهيم التخطيط السليم.

وقد شارك إلى جانب البندك في هذا الاجتماع السيد مازن غنيم وكيل الوزارة ومدير عام الإدارة العامة للمشاريع هاني كايد ومدير عام العلاقات العامة والدولية في وزارة المالية المهندس مازن جاد الله بالإضافة إلى ممثلين عن آل G.T.Z ومجلس إدارة الصندوق إضافة إلى مدير عام الصندوق إياد الرمال.