الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد يطلق جائزة الموظف المتميز لموظفي قطاع الخدمة المدنية

نشر بتاريخ: 29/01/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:11 )
أبو زيد يطلق جائزة الموظف المتميز لموظفي قطاع الخدمة المدنية
رام الله- معا- اختتم رئيس ديوان الموظفين العام، موسى أبو زيد، اليوم الثلاثاء، سلسلة اللقاءات التوعوية حول نماذج تقييم الأداء الوظيفي وأدلة التقييم للفئتين العليا والأولى، بإطلاق جائزة الموظف المتميز، لموظفي قطاع الخدمة المدنية، كمخرج من مخرجات عملية تقييم الأداء الوظيفي.
ونوّه أبو زيد، خلال هذه اللقاءات التي تم عقدها في مقر ديوان الموظفين العام، على مدار أربعة لقاءات، لموظفي وحدات الموارد البشرية في كافة الدوائر الحكومية، إلى أن الهدف الأساسي من جائزة التميز هو تكريم الموظف المتميز على أبرز الإنجازات التي حققها خلال العام، وتحفيزه نحو تحقيق المزيد من تلك الإنجازات.
وأشار أبو زيد إلى أن هذه الجائزة ستخلق دافعاً لدى الموظف نحو الإبداع والابتكار، مؤكداً على أهميتها كونها مؤشراً على مدى موضوعية وعدالة نتائج التقييم، مبيناً أنه سيتم تكريم الفائزين بالجائزة، في احتفال سنوي، يضم نخبة من المستويات القيادية والسياسية في الدولة.
وبيّن عبد الله عليان، مدير عام الإدارة العامة لشؤون موظفي الخدمة المدنية، أنه، وبناءً على توجيهات، رئيس ديوان الموظفين العام، سيتم تشكيل فريق من الدوائر الحكومية ذات العلاقة، ليتولى هذا الفريق مهمة تحديد المعايير التي سيتم الاستناد إليها في منح هذه الجائزة، والتي تمثل حافزاً مادياً ومعنوياً، موضحاً إلى أن تقييم الأداء يمثل أحد المعايير في منح هذا الجائزة وليس جميعها.