الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية محافظ خان يونس- حملة للتبرع بالدم لصالح جرحى العدوان الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 04/03/2008 ( آخر تحديث: 04/03/2008 الساعة: 14:27 )
خان يونس -معا- نظمت منطقة الشهيد د.حامد العقاد، شعبه الشهيد ميلاد الأسطل، تحت رعاية محافظ خان يونس، د.أسامة الفرا، وبالتعاون مع جمعية بنك الدم والمكتب الحركي في نقابة المهن الطبية، حملة للتبرع بالدم لصالح جرحى العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة.

بدوره شكر د.الفرا، كل من ساهم في نجاح تلك المبادرة التي تدل على مدى صدق الانتماء والتلاحم الوطني داخل الصف الفلسطيني الواحد، معتبراً أن التجربة الفلسطينية للنضال الفلسطيني أثبتت مدى قدرة أبناء شعبنا في تحمل كل المآسي والصعاب أمام ترسانة الحرب الإسرائيلية التي لا تفرق بين أبناء كل فصيل ، مؤكداً أن ما يواجهه شعبنا من عدوان هو بمثابة دافع أكبر ومتين لرص الصفوف وحماية البيت الفلسطيني وحدته الجغرافية .

وأهاب الفرا بمؤسسات المجتمع المدني وكافة المؤسسات الخيرية، ان تبذل ما بوسعها لتقديم كافة أنواع الدعم والمساعدات الممكنة للتخفيف والمساهمة في إعانة منكوبي العدوان الإسرائيلي، والأسر الفقيرة الذي زادت أوضاعها سوءا ومعاناة جراء الحصار الظالم على غزة.

وثمن أحمد العقاد، أحد منسقي برنامج الحملة، جهود المحافظ، على وقفته ومساهماته المتواصلة في خدمة مواطني المحافظة والوقوف بجانبهم، ودعمه السخي لإنجاح الأنشطة والمبادرات التي بدورها تحيي روح الوطنية، مشيداً في الدور ذاته بمكرمة الرئيس محمود عباس لجرحى العدوان وعلى متابعته المباشرة لجرائم الاحتلال المتواصلة التي يشهدها القطاع.

ولفت العقاد إلى الأهمية الوطنية في توعية المواطنين بالتبرع بالدم لما لذلك من أجر كبير على المتبرع نظراً للحاجة المستشفيات والنقص الحاد الذي يواجههم في الجرحى في أوقات الأزمات .