الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يفتتح دورة حاسوب للموظفين في المؤسسات الحكومية

نشر بتاريخ: 05/03/2008 ( آخر تحديث: 05/03/2008 الساعة: 16:32 )
الخليل- معا- افتتح محافظ الخليل د. حسين الأعرج, دورة في مبادئ الحاسوب والانترنت الاساسية, لتدريب وتنمية موظفي القطاع الحكومي.

وتأتي الدورة من خلال الاتفاقية التي وقعتها المحافظة مع مؤسسة الإغاثة الدولية, بهدف زيادة المعرفة لدى موظفي القطاع العام, وتطوير أدائهم ودورهم كجزء فاعل في المجتمع، وتم الافتتاح خلال حفل حضره طاقم من المحافظة, وطاقم مؤسسة الإغاثة الدولية بالخليل, إضافة الى عدد من موظفي القطاع الحكومي الذين تم اختيارهم لحضور الدورة التدريبية.

ورحب منسق المؤسسة م. عمر دهمان بالحضور, شاكرا محافظ الخليل د. حسين الأعرج على تعاونه المتواصل, مشيدا بالدور الذي يلعبه في مجال تطوير وتأهيل الكوادر البشرية في المؤسسات الحكومية.

وأشار دهمان الى ان هذه الدورة, تهدف الى تدريب الملتحقين بها تعلم المبادئ الأساسية لاستخدام الحاسوب والانترنت, وذلك في مختبر مجهز ومهيأ للتدريب, وبإشراف مدربين مختصين من مركز التدريب المجتمعي, التابع لهيئة الاغاثة الدولية في الخليل.

من جانبه شكر محافظ الخليل د. حسين الأعرج مؤسسة الإغاثة الدولية على هذا التعاون, كما شكر المتدربين على اهتمامهم في تأهيل وتطوير قدراتهم, مشددا على ان تطوير موظفي القطاع العام, يقع ضمن أولويات عمل المحافظة, معتبرا ذلك خطوة أساسية في بناء المؤسسة وتقديم الخدمات.

وشكر الموظفون الملتحقون بالدورة التدريبية, المحافظ على اهتمامه بقطاع الموظفين, كما شكروا مؤسسة الإغاثة الدولية على هذه الخطوة الأساسية التي ستساهم في رفع قدرات الموظفين.