الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجبهة العربية يزور الممثلية الفنزويلية برام الله

نشر بتاريخ: 27/02/2019 ( آخر تحديث: 01/03/2019 الساعة: 12:01 )
وفد من الجبهة العربية يزور الممثلية الفنزويلية برام الله
رام الله- معا- زار وفد رفيع المستوى من قيادة الجبهة العربية بالضفة الغربية الممثلية الفنزويلية البوليفارية في رام الله، تضامنا مع جمهورية فنزويلا في ظل موجة التهديدات والتدخلات الامريكية في شؤونها الداخلية.
وضم الوفد كل من عضوي المكتب السياسي زياد العارضة وسعيد شويكي وعضو اللجنة المركزية ومسؤولة العلاقات بالجبهة ابتسام زيدان وأمين سر ساحة الضفة الغربية بلال حسان، ومسؤول محافظة القدس فايز اصلان، وكان في استقبالهم سفير فنزويلا البوليفارية لدى فلسطين ماهر طه.
وأكد الوفد وقوف الجبهة الى جانب الشعب الفنزويلي بكافة شرائحه في وجه العدوان الأميركي السافر، وأن فنزويلا وفلسطين تقفان في خندق واحد في مواجهة التآمر الاستعماري وعلى رأسه الولايات المتحدة الأميركية وحليفته دولة الاحتلال والقوى الرجعية في فنزويلا.
وأشاد الوفد بموقف فنزويلا التاريخي الدعم للشعب وموقف الزعيم الفنزويلي الراحل هوجو تشافيز الذي تميز بمواقفه الداعمة لشعبنا والمؤيدة للحق الفلسطيني، وان وموقف خلفيته الرئيس نيكولاس مادورو الشجاعة والتي تعبر عن موقفها الداعم لشعوب العالم الحرة التي تعاني الاضطهاد والظلم، الذي تفرضه الولايات المتحدة، بما فيها شعوب أميركا اللاتينية.
وأضاف الوفد ان الشعب بكافة مكوناته يقف مع فنزويلا وشعبها بقيادة الرئيس نيكولاس مادورو، الرئيس الشرعي المنتخب ديمقراطياً، ويحيي إرادة التحدي في الدفاع عن فنزويلا في مواجهة هذه المؤامرة الذي تستهدف الشعب الفنزويلي وخيراته وديمقراطيته التي انتصرت سابقا بمنح الرئيس مادورو كل الثقة لقيادة ونهضة ومستقبل الشعب الفنزويلي، متمنية للشعب الفنزويلي الاستقرار والازدهار في ظل الشرعية المنتخبة.