الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل قاضي القضاة الشيخ تيسير التميمي

نشر بتاريخ: 06/03/2008 ( آخر تحديث: 06/03/2008 الساعة: 17:07 )
نابلس- سلفيت- معا- استقبل محافظ نابلس د. جمال المحيسن اليوم قاضي القضاه الشيخ تيسير بيوض التميمي والوفد المرافق له، وقد تم خلال اللقاء التباحث في الشؤون السياسية العامة, لا سيما بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسقوط مئات الشهداء والجرحى.

وعلى صعيد المحافظة وضع المحافظ التميمي في صورة الأوضاع في المحافظة وطمأنه على استتباب الوضع الأمني فيها رغم التخريب الإسرائيلي.

كما استقبل د. المحيسن في مكتبه صباح اليوم د. صائب عريقات رئيس دائرة المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية، وتركز الحديث خلال اللقاء على المفاوضات مع الإسرائيليين والعقبات التي تضعها اسرائيل في وجه تلك المفاوضات، موضحا انه اذا استمرت اسرائيل في هذا السلوك, فانه لن يتحقق اي سلام في عام 2008 كما وعد الرئيس بوش, الامر الذي يتطلب حماية المفاوضات من خلال تفعيل اللجنة الثلاثية كما جاء في مؤتمر انابوليس.

من جهته فقد تحدث محافظ نابلس عن الأوضاع في المحافظة ولا سيما الوضع الأمني، مؤكداً أن جهود المحافظة والأجهزة الأمنية ستتواصل وبإصرار من أجل تثبيت وحماية كل ما تم انجازه على الصعيد الامني ومواجهة التخريب الاسرائيلي المتعمد على الخطة الامنية, وعلى السلطة الوطنية في المحصلة من اجل تبرير ادعاءاتها المضللة بان الحواجز والاجتياحات سبها عدم وجود سيطرة امنية في اراضي السلطة.

واشار المحيسن الى الجهود الهادفة الى تعزيز المنجزات الامنية من خلال الخطة الاقتصادية المساندة, التي تم وضعها من قبل المجلس الاقتصادي في المحافظة.

ومن الجدير ذكره أن د.صائب عريقات التقى خلال زيارته بقادة الأجهزة الأمنية في مقر المحافظة, ودار الحديث حول الخطة الأمنية والإنجازات التي تم تحقيقها.