الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في طولكرم تنظم مسابقة الوسائل التعليمية

نشر بتاريخ: 06/03/2008 ( آخر تحديث: 06/03/2008 الساعة: 17:44 )
طولكرم - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، مسابقة الوسائل التعليمية لطلبة المدارس من مختلف المراحل الدراسية في المحافظة.

وشملت المسابقة التي أقيمت بتوجيه من مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد القبج، إنتاج أجهزة ولوحات تساعد على فهم المنهاج الدراسي مثل " الخرائط، وجسم الإنسان والمجموعة الشمسية والتعداد الرياضي ".

وقام رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية الاستاذ عدنان قعدان بتشكيل لجنة من المختصين تضم عدداً من مشرفي ومعلمي مواد الكيمياء والفيزياء والأحياء.

وفاز في المسابقة من صفوف السادس والسابع والثامن كل من الطلبة " ملاك ياسر وديمة نصوح " من مدرسة بنات دير الغصون الأساسية العليا عن أجهزة (الكلية والاستقبال الذوقي)، " وأنس أبو سالم " من مدرسة ذكور عبد المجيد تاية من طولكرم عن (الجهاز البولي)، و " منجد طارق " من مدرسة ذكور بلعا الأساسية العليا عن جهاز (خارطة فلسطين).

كما فاز في المسابقة من صفوف التاسع والعاشر والحادي عشر كل من الطلبة " فرح وهبة محمد عفيف أسعد " من مدرسة بنات محمود الهمشري في طولكرم عن جهاز (القلب)، و " ماسة ربيع نور " عن جهاز (أجزاء القلب)، و " منال جيتاوي وتمارا جلاد وروان عبده " من مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز عن جهاز(العين).