الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بديل يبدأ بتسليم المشاركات في جائزة العودة للجان التحكيم

نشر بتاريخ: 10/03/2008 ( آخر تحديث: 10/03/2008 الساعة: 18:01 )
بيت لحم- معا- انتهى "بديل"- المركز الفلسطيني لمصادر حقوق المواطنة واللاجئين- من استلام المشاركات في جائزة العودة السنوية للعام 2008 بعد انتهاء المدة المحددة لها في الاول من اذار، كما اعتذر المركز عن استلام المشاركات التي وصلت اليه بعد انتهاء الموعد المحدد.

يذكر بأن بديل قد أطلق جائزة العودة السنوية للعام 2008 في اكتوبر 2007 والتي تضمنت ستة حقول ثقافية وهي: قصص الاطفال ، التاريخ الشفوي ، الابحاث ، الأفلام الوثائقية ، أفضل بوستر للنكبة ،و القصة الصحفية المكتوبة.

ووصف حجم المشاركات بانها واسعة وكبيرة من مختلف مناطق الوطن والشتات ومن مختلف القطاعات العمالية والطلابية والاكاديمية والنسائية حيث المشاركات مميزة للغاية.

وشرع المركز بعد الانتهاء من استلام المشاركات بتسليمها الى لجان التحكيم المختصة لتطلع عليها ومن ثم عقد اجتماعات خاصة بكل لجنة من أجل اصدار الاحكام النهائية في المشاركات، حيث تعتبر هذه المرحلة من أهم مراحل العمل.

ومن المقرر أن يتم تتويج الجائزة والاعلان عن النتائج بمهرجان جائزة العودة في الثالث من أيار المقبل في قصر الثقافة في مدينة رام الله بحضور عدد كبير من الشخصيات الثقافية والسياسية والفائزين والجمهور العام ووسائل الإعلام.