الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية قلقيلية تنظم فعاليات للأطفال نصرة لرسولنا الكريم

نشر بتاريخ: 10/03/2008 ( آخر تحديث: 10/03/2008 الساعة: 18:03 )
قلقيلية- معا- نظمت مكتبة بلدية قلقيلية أمس عدة فعاليات للأطفال نصرة لرسولنا محمد صلى الله عليه وسلم تحت عنوان "وما ارسلناك الا رحمة للعالمين" .

ودعت مكتبة بلدية قلقيلية في بيان لها الأطفال والناشئين حتى سن 16عاما والأمهات لحضور الفعاليات التضامنية التي ستؤديها لجنة أصدقاء المكتبة من الأطفال.

وتنوعت الفعاليات التضامنية والتي نفذتها لجنة أصدقاء المكتبة من الأطفال على مسرح المكتبة لتشمل عدة فقرات من الأناشيد الدينية والأشعار ومسرحيات كوميدية قصيرة تشدد على ضرورة الوقوف بجدية امام هذه التصرفات ووضع حد للرسومات المسيئة التي من شأنها المس برسولنا وبالدين الاسلامي ولا تحترم الحضارة الاسلامية ودورها التاريخي وتستغل الظروف الراهنة للمس برموز هذا الدين.

وطالب الحضور كل من العالمين العربي والإسلامي والقادة ضرورة اخذ مواقف صارمة اتجاه الدول التي تسمح بذلك بمقاطعة المنتجات والعلاقات الدبلوماسية.

يشار إلى ان مكتبة بلدية قلقيلية تحتضن العديد من النشاطات والفعاليات المختلفة وتعمل على تشكيل العديد من اللجان التي تساعد على تنمية وتشجيع المواهب المختلفة لدى الأطفال والتي من ضمنها لجنة أصدقاء المكتبة من الأطفال الذين قاموا بإعداد الفقرات والأناشيد والمسرحيات بأنفسهم