الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية في بلدية جنين لاقامة مدرسة صناعية كورية في المدينة

نشر بتاريخ: 12/03/2008 ( آخر تحديث: 12/03/2008 الساعة: 21:08 )
جنين - معا - وقع في مكتب رئيس بلدية جنين اتفاقية لوضع تصاميم المدرسة الصناعية الكورية والتي سوف يتم انشائها بتمويل من حكومة كوريا الجنوبية في مدينة جنين .

وقد وقع على الاتفاقية كل من ( وانج هوانج جانج ) ممثل التعاون الكوري الجنوبي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية " كويكا " وعلي الشاتي نائب رئيس بلدية جنين وممثل مكتب الاقصى الشمال المؤسسة التي سوف تعمل على وضع التصميمات للمدرسة الصناعية الكورية .

واعرب علي الشاتي نائب رئيس بلدية جنين عن شكرة للحكومة الكورية على دعمها لمشروع اقامة مدرسة صناعية في مدينة جنين حسب مواصفات عالمية حيث ستكون من المدارس المميزة ليس في فلسطين فحسب بل على مستوى الشرق الاوسط ، وهذا المشروع تفتخر باقامته في جنين .

واضاف ان هذه المدينة بحاجة لعمل متواصل ودؤوب من اجل النهوض على كافة الاصعدة ، ورحب بالتعاون مع ممثلي الحكومة الكورية الجنوبية في فلسطين على كافة الاصعدة وكافة المجالات التي تصب بالشكل النهائي لمصلحة المواطن الفلسطيني .

واكد نائب رئيس بلدية جنين ان بلدية جنين تعمل وباهتمام عالي لتسهيل عمل أي مؤسسة تعمل في جنين وتعمل لصالح اهالي جنين .

هذا وسوف يتم اقامة المدرسة الصناعية الكورية بتمويل من حكومة كوريا الجنوبية في المنطقة الشرقية لمدينة جنين حيث ستعمل هذه المدرسة على استيعاب عدد كبير من الطلاب في المجال الصناعي ، حيث توفر المدرسة امكانيات كبيرة وحسب مواصفات حديثة لتعليم الطلبة .