الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معسكر طلبة الجامعات الفلسطينية التاسع في الفارعة قضاء نابلس

نشر بتاريخ: 13/03/2008 ( آخر تحديث: 13/03/2008 الساعة: 13:27 )
نابلس- معا- افتتح معسكر طلبة الجامعات الفلسطينية يوم امس الاربعاء, في مركز الشهيد صلاح خلف سجن الفارعة سابقا بعنوان " شهداء غزة ".

ورحب مركز الشهيد صلاح خلف الممثل بمديره مروان وشاحي, بالمشاركين وطاقم الإدارة ووزارة الشباب والرياضة, ووزارة التربية والتعليم العالي حيث قدم ألوشاحي لمحة تعريفية بالمركز وما يوفره من خدمات للشباب من جميع أنحاء الوطن.

ومن جانبها أشادت وزارة الشباب والرياضة بكلمتها الممثلة بـ وليد عطاطره بدور الشباب في بناء مجتمع قادر على تحمل مسؤولياته وواجباته, مؤكدا على أهمية هذه الأنشطة الشبابية لما لها من دور فاعل في ترسيخ مفاهيم وطنية لدى الشباب, مشددا على وحدة الصف الفلسطيني وأن الدم الذي ينزف في غزة هو الدم الذي ينزف في الضفة.

ومن جانبه، أكد أحمد حمارشة ممثل وزارة التربية والتعليم العالي, على أهمية هذه الأنشطة اللامنهجية في إكساب الشباب عموما وطلبة الجامعات تحديدا, الخبرة الكافية لمواجهة تحدياتهم.

وفي الختام، شكر رأفت عرار منسق عام ملتقى القيادات الشابة, كل من وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم العالي, على تعاونهم في تقديم يد العون والمساعدة لإقامة مثل هذه الأنشطة .

ورحب مدير المعسكر قاسم عبادي بالمشاركين الذين جاؤوا من مختلف جامعات وكليات الوطن آملا لهم الاستفادة من هذا النشاط.