الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيت حانون يثمن جهود مدير عمليات وكالة الغوث لاهتمامه بتحسين وتطوير قطاع التعليم بغزة

نشر بتاريخ: 13/03/2008 ( آخر تحديث: 13/03/2008 الساعة: 14:41 )
غزة - معا - ثمن الدكتور محمد الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون جهود مدير عمليات وكالة الغوث الدولية الواضحة والهادفة لتحسين المستوى الدراسي لطلبة القطاع.

وقال الكفارنة أن تطوير قطاع التعليم والعمل الجاد على تحسين مستوى الطلاب له الدور الأكبر في بناء جيل واع مثقف لديه القدرة على الإبداع والتفكير المنطقي وقادر على مواجهة كافة الصعوبات والتحديات في المستقبل بكل قوة وإرادة من أجل بناء وطن قوي وسليم يستطيع بناء ذاته وتلبية احتياجاته بأيدي وعقول أبناءه.

واوضح ان عملية التطوير تحتاج إلى وقت وجهد كاف من أجل انجازه, داعيا لتوحيد كافة الجهود حتى تتحقق الأهداف المنشودة مهما كان التعب والجهد المبذول .

وأكد الكفارنة استعداد بلدية بيت حانون تقديم الدعم الكامل للوكالة وعمل كل ما يمكنها من أجل إنجاح خطتها تحديدا في مدينة بيت حانون التي عانى طلابها من الألم والحرمان بسبب الاعتداءات المتكررة عليها من قبل الاحتلال, مما أدى إلى انقطاع الطلبة عن الدراسة لفترات طويلة ناهيك عن عمليات القصف التي تتعرض لها مدارس بيت حانون والتي كان آخرها في شهر فبراير والتي أسفرت عن استشهاد الأستاذ هاني نعيم أثناء تأدية عملة وإصابة عدد من الطلبة .

وطالب الكفارنة الوكالة بمطالبة الاحتلال الحد والكف عن الاعتداءات على مدارس بيت حانون .

ودعا الكفارنة الأهالي لمتابعة أولادهم ومساعدة المدرسين في تنفيذ الخطة وحث الكفارنة الطلبة على احترام المدرسين والالتزام الكامل بالدوام المدرسي والتحضير والمتابعة من أجل تحسين مستواهم الدراسي.

وطالب الكفارنة كافة المسئولين في الوطن بتحمل كامل مسؤوليتهم تجاه الطلاب من أجل بناء جيل متعلم، مفيدا بأن الشعوب ترتقي بالعلم وأنها بالجهل ترمي بنفسها إلى التهلكة .