الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريم لطاقم مشروع حنان في قباطية

نشر بتاريخ: 13/03/2008 ( آخر تحديث: 13/03/2008 الساعة: 18:20 )
جنين -معا - أقامت جمعية الأقصى الطبية الخيرية في بلدة قباطية وتحت رعاية محافظ جنين حفلا تكريميا لطاقم مشروع حنان في مقر الجمعية بمناسبة اختتام الشراكة مع المشروع.

وحضر الحفل كلا من محافظ جنين قدورة موسى، ورئيس البلدية الدكتور عصام نزال ورئيس الجمعية، عصام علاونة ، ومدير صحة جنين، الدكتور محمد العابد.

وحضر عن مشروع حنان لصحة الأم والطفل والتغذية والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID مديرة المشروع الدكتورة آن سكوت، ومشرف المشروع في الضفة الغربية الدكتور داوود عابدين، وممثل المشروع في الشماال الدكتور أياد سمارة.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية عصام علاونة رحب فيها بالضيوف وشكر فيها مشروع حنان على المساعدات والتي قدمها المشروع للجمعية وشملت تدريب طاقم الجمعية في مجال صحة الأم والطفل، وتزويد عيادة الجمعية بمعدات ومستلزمات طبية، مما مكن الجمعية من تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره ألقى قدورة موسى كلمة أكد فيها على الدور المهم الذي تلعبه المؤسسات الدولية في تدعم التنمية في فلسطين، ومنها مشروع حنان، مؤكداً على ضرورة مواصله التعاون والدعم في مجالات أخرى تشمل إجراء عمليات جراحية وإنشاء مراكز صحية إضافية.

كما تحدث رئيس البلدية الدكتور عصام نزال مرحباً بالضيوف وشاكراً دعمهم لبلدة قباطية ، وأكد على أهمية الدور الذي تلعبه الأم في المجتمع ، وأهمية جانب الرعاية الصحية لهذه الأم.

مديرة مشروع حنان آن سكوت من جهتها شكرت القائمين على الحفل، وأكدت على استمرار دعمهم للمجتع المحلي الفلسطيني خاصة في مجال صحة الأم والطفل.

وفي نهاية الحفل قام محافظ جنين ورئيس البلدية بتقديم دروع شكر للوفد الضيف، وشهادات تقدير تكريماً لدورهم في دعم محافظة جنين.