الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الحكم المحلي باريحا يلتقي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 14/03/2008 ( آخر تحديث: 14/03/2008 الساعة: 01:22 )
اريحا -معا- بحث غسان دراغمة، مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة أريحا والأغوار مع عدنان ابو زايد رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر الوضع الصعب الذي يعيشه مخيم عقبة جبر جراء شح مياه الشرب في المخيم إضافة إلى البحث في احتياجات المخيم من المشاريع التطويرية ومشاريع البنية التحتية.

وقال ضراغمة " ان وزارة الحكم المحلي تعمل جاهدة من اجل حل مشكلة مياه الشرب في المخيم وتزويد المخيم بمياه الشرب من خلال بلدية أريحا خاصة وان المخيم يعاني من شح كبير في مياه الشرب حاليا في فصل الشتاء الامر الذي يعني كارثة حقيقية خلال فصل الصيف الحار".

من جانبه قال عدنان ابو زايد "ان الجهات ذات العلاقة في السلطة الفلسطينية قد وافقت على تزود مخيم عقبة جبر بمياه الشرب من خلال بلدية أريحا ".

وطالب كافة الجهات صاحبة الاختصاص العمل على حل المشكلة في المخيم قبل حلول فصل الصيف خاصة وان سلطة المياه قد تسلمت بئر مياه من قبل سلطات الاحتلال يقع في مخيم عقبة جبر وقريب من محطة تكرير مياه الشرب الخاصة بالمخيم وتنوي سلطة المياه اعطاء حق الانتفاع من البئر الى جانب بئر اخر لبلدية أريحا مقابل ان تقوم بلدية أريحا بتزويد مخيم عقبة جبر بمياه الشرب اللازمة للسكان ".