الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم يفتتح دورة مدربين المستوى الثالث

نشر بتاريخ: 27/06/2019 ( آخر تحديث: 30/06/2019 الساعة: 09:44 )
اتحاد كرة القدم يفتتح دورة مدربين المستوى الثالث
القدس - معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الاربعاء ورة مدربين المستوى الثالث"سي" في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور الأمين العام للاتحاد الفلسطيني يوسف لافي والمدير الفني للاتحاد عبد الناصر بركات والمحاضر الاسيوي احمد الحسن ومدير التعليم حسام يونس بمشاركة 27 مدرب من كافة محافظات الوطن.
ورحب الامين العام يوسف لافي بالحضور ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لهم ، تمنى دوام التقدم والازدهار في ظل الحالة الرياضية التي تشهدها فلسطين بقيادة اللواء الرجوب .
وأشار لافي الى أن انعقاد هذه الدورة لاول مرة على مستوى محلي هو إنجاز وطني ،و أشاد بدور المدير الفني للاتحاد عبد الناصر بركات والمحاضر الدولي احمد الحسن ومدير التعليم حسام يونس والقائمين على الدورة
وأشاد لافي بدور اكاديمية بلاتر وشدد على اهمية دورها في صناعة المدرب واللاعب المنافس بمواصفات علمية مما يعني رفد المنتخبات الوطنية بالكفاءات المطلوبة المنافسة .
واضاف ان الرياضة في فلسطين اصبحت تعتمد على اسس وتخطيط علمي سلمي ففلسطين واكبت تطور الرياضة الدولية الامر الذي يعكسه مجموعة المدربين الجاهزين في فلسطين.
من ناحيته قال مدير الدائرة الفنية بالاتحاد عبد الناصر بركات ان هذه الدورة اول دورة للمستوى الثالث تعقد على النظام المحلي وهي متطلب اساسي للدخول للمستوى الثاني ،واشار ان هذه الدورة استكمالا لدورات عقدت سابقا اسيويا ،مثمنا جهود القائمين على هذه الدورات ،والداعمين خصوصا سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
من جانبه قال المحاضر الاسيوي احمد الحسن يسعدني ويشرفني ان اقدم هذه الدورة تحت غطاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومن خلال المحاضرات تبين ان استعدادات المشاركين عالية خصوصا ان المشاركين هم من لاعبين في المنتخبات الوطنية ودوري المحترفين، لافتا ان الشهادة هي متطلب وجزء من التدريب .
وتمنى الحسن التوفيق والاستمرار للمتدربين لافتاً الى الدور الكبير الذي يلعبه المدرب في تطوير الرياضة الفلسطينية من خلال الاندية والدوريات المختلفة
وشكر الحسن كل الجنود المجهولين القائمين على هذه الدورات في الاتحاد الفلسطيني واكاديمية جوزيف بلاتر.