الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية يبحث النشاطات الاعلامية مع رؤساء الأقسام في مديريات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 16/03/2008 ( آخر تحديث: 16/03/2008 الساعة: 14:58 )
غزة- معا - اجتمع وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. محمد أبو شقير في مقر الوزارة الرئيس, اليوم الاحد، مع أقسام العلاقات العامة والإعلام بمديريات التربية والتعليم الست في قطاع غزة.

وضم الاجتماع أ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات, وموظفي الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بالوزارة, ورؤساء أقسام الإعلام في مديريات التربية والتعليم.

ويأتي الاجتماع لتفعيل التغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات التربوية من خلال خطة عمل متكاملة إعلامية, وضعت لتفعيل الإعلام التربوي المرئي والمقروء والمسموع, وإنجازات المسيرة التعليمية وتأثير الحصار الإسرائيلي المتواصل على المسيرة التعليمية.

من جانبه أشار وكيل الوزارة إلى أهمية دور الإعلام والعلاقات العامة في إبراز معاناة الطلاب والمدارس والمعلمين من أثار الحصار والاحتلال, مؤكدا على تفعيل العمل الإعلامي التربوي الهادف للتعريف بسياسات الوزارة ومعاناة المسيرة التعليمية في ظل الحصار الإسرائيلي, وتسليط الضوء على إنجازات ومعيقات العملية التعليمية, وعلى أهمية دور وسائل الإعلام في المديريات في صنع الخبر وإبراز المعاناة وحثهم على التواصل مع الوزارة في تغطية أخبارهم وفعالياتهم, لتوضيح رسالتهم في هذا المجال.

من جانبه ثمن نعمان الشريف دور رؤساء أقسام الإعلام في تواصلهم مع الوزارة وتغطية فعالياتهم ونشاطاتهم المختلفة.

وتم في اللقاء مناقشة الخطة الإعلامية التي وضعتها الوزارة مع رؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام, وتوضيح أهم بنودها والنقاط الرئيسية فيها في تغطية اثر الحصار على المسيرة التعليمية.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش للجميع لإبداء رأيهم واستفساراتهم بشان الخطة.