الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العجرمي يلتقي الهيئة العليا لشؤون الاسرى ويضعها في نتائج حملته الدولية

نشر بتاريخ: 16/03/2008 ( آخر تحديث: 16/03/2008 الساعة: 21:03 )
رام الله- معا- وضع وزير شؤون الاسرى والمحررين اشرف العجرمي الهيئة العليا لشؤون الاسرى والمعتقلين في رام الله في نتائج جولته التي ابتداها بزيارة بلجيكا حيث القى خطابا في لجنة حقوق الانسان في البرلمان الاوروبي مرورا بفرنسا التي التقى وزير ة حقوق الانسان هناك .. كذلك فقد عرج الوزير العجرمي في حملته الدولية على القاهرة والتقى وزيري الخارجية والاعلام هناك وامين عام الجامعة العربية عمرو موسى والمندوبين الدائمين في الجامعة العربية ..

وكان الوزير العجرمي قد ختم جولته الدولية بلقاء وزيرة الثقافة نانسي باكير التي اعربت عن استعدادها وقناعتها بضرورة ايلاء قضية الاسرى الفلسطينيين الاهتمام المطلوب باعتبارها جزءا هاما من الكم الثقافي والمعرفي الذي يجب ان يعيه المواطن العربي بعد ان سطر المعتقلين الفلسطينيين اسطورة في المقاومة والحفاظ على الثقافة الفلسطينية من التغريب او التاكل بحكم بيئة السجن والسجان .

كذلك فقد التقى الوزير العجرمي وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ناصر جودة الذي شارك العجرمي الرأي في ضرورة التركيز على جانب حقوق الانسان في قضية المعتقلين وانسنتها كوسيلة مجدية في خطاب الاوروبيين ووسائل الاعلام الغربية بشكل عام ، واكد جودة على ان اسرائيل لن تنعم بالامن بدون اقامة دولة فلسطينية متواصلة جغرافيا وقابلة للحياة .