الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي الفلسطيني يجري السحب الأول على سيارة تويوتا 2008

نشر بتاريخ: 17/03/2008 ( آخر تحديث: 17/03/2008 الساعة: 11:37 )
الخليل - معا - نظم البنك الاسلامي الفلسطيني في ملعب الحسين بمحافظة الخليل مهرجانا رياضياً ضمن برنامج حملة الوفاء والتميز التي اطلقها البنك قبل شهرين بحضور معالي وزير الاقتصاد الوطني كمال حسونة و اللواء جبريل الرجوب وموسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة و د.رفيق الجعبري ممثلاً عن محافظ محافظة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة بمشاركة الالاف المواطنين.

تخلل المهرجان عزف السلام الوطني الفلسطيني من الفرقة الموسيقة التابعة لنادي شباب الخليل وتلاوة ايات عطرة من القرأن الكريم ومن ثم القاء كلمات ضيوف الشرف تلى ذلك مبارة كبرى بكرة القدم بين فريقي شباب الخليل ومؤسسة البيرة.

وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني كمال حسونة القى كلمة خلال المهرجان عبر عن اسفه الشديد للاغتيال اربعة مواطنين في محافظة بيت لحم، مؤكداً على أن الحكومة الفلسطينية قد اخذت عددت قرارات من اهمها تنمية القدرات البشرية وتأهيل الكوادر الشابة في القطاع الرياضي والاقتصادي.

فاجئ رئيس بلدية الخليل د. خالد عسيلى الحضور بالإعلان عن البدء بتطوير ملعب الحسين إضافة إلى العديد من المشاريع التنموية في محافظة الخليل مؤكداً على أن بلدية الخليل تسهر ليلاً نهاراً لتطوير مؤسسات المحافظة.

منسق الحملة في البنك الاسلامي الفلسطيني وصف هذا الحدث الرياضي بالمهم والمميز والذي يندرج ضمن توصيات المدير العام للبنك ومجلس الإدارة في ضرورة دعم المجتمع المحلي وفعالياته مثمناً جهود الحكومة الفلسطينية في سعيها الحثيث لتعزيز الامن والاستقرار بالرغم من التحديات الراهنة التي تواجها الشعب الفلسطيني بشقيه الرسمي والشعبي مؤكداً على أهمية التكامل بين القطاع الحكومي والخاص والاهلي للوصل إلى تنمية حقيقة.

بين شوطي المبارة تم السحب على سيارة تويوتا موديل 2008، والتي كانت من نصيب صاحب الحظ السعيد السيد (فوزي محمد سالم شعار) .