الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي الفلسطيني يجري السحب على الجائزة الشهرية سيارة من نوع تويوتا بالخليل

نشر بتاريخ: 17/03/2008 ( آخر تحديث: 17/03/2008 الساعة: 21:08 )
بيت لحم -معا- اجرى البنك الإسلامي الفلسطيني بالخليل يوم الجمعة الماضي السحب على الجائزة الشهرية الكبرى لحسابات التوفير "ضمن حملة الوفاء والتميز " على سيارة من نوع تويوتا 2008.

وجرت عملية السحب بحضور زير الاقتصاد كمال حسونة ، واللواء جبريل الرجوب مستشار الأمن القومي سابقا، وموسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة، وخالد عسيلي رئيس بلدية الخليل، والعميد سميح الصيفي بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات الرسمية ووجهاء محافظة الخليل ومندوب عن محافظ الخليل وجمع غفير من المواطنين .

وألقى مندوب البنك الإسلامي الفلسطيني كلمة تحدث فيها عن خطط البنك المستقبلية وعن برامج التوفير والجوائز التي يقدمها البنك لأصحاب حسابات التوفير، ثم تحدث الوزير حسونة وشكر البنك الإسلامي، وثمن دوره في دعم المؤسسات وتطرق إلى ما قامت به سلطات الاحتلال من اغتيال لقادة الانتفاضة الأربعة في بيت لحم واستنكر هذا الحدث ودعا إلى دعم القطاع الرياضي والمساهمة في دعم هذا القطاع من قبل القطاع الخاص .

وألقى خالد عسيلي رئيس بلدية الخليل كلمة حيا فيها البنك الإسلامي الفلسطيني على مبادرته بجمع الشباب حيث يمثل ذلك اهتمام المؤسسات الحكومية والشعبية بالشباب .

وقام الوزير حسونة، ونزار بالي رئيس فرع واد التفاح بافتتاح عملية السحب على سيارة من نوع تويوتا 2008 ومن ثم تم الإعلان عن اسم الفائز وهو الشاب فوزي محمد الشعار من مدينة دورا ويعمل داخل الخط الأخضر

وقام محمد حريبات مسئول فرع رأس الجورة وبحضور عدد من معتمدي وموظفي البنك يوم أمس بتسليم السيارة للفائز فوزي محمد الشعار .

وأعلن مسؤول في البنك الإسلامي الفلسطيني أن السحب القادم على السيارة سيتم في مدينة غزة الشهر القادم.