الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراسم تسليم واستلام مجلس بلدية يطا

نشر بتاريخ: 24/07/2019 ( آخر تحديث: 24/07/2019 الساعة: 18:47 )
مراسم تسليم واستلام مجلس بلدية يطا
الخليل- معا- جرى اليوم، الأربعاء، مراسم تسليم واستلام مجلس بلدية يطا في مبنى محافظة الخليل، من رئيس البلدية السابق إبراهيم أبو زهرة، إلى رئيس لجنة تسيير أعمال البلدية شكري ردايدة من وزارة الحكم المحلي، بحضور أحمد غنيم، وكيل مساعد في وزارة الحكم المحلي، ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، وأمين سر إقليم حركة فتح في مدينة يطا نبيل أبو قبيطة، وأعضاء لجنة تسيير أعمال البلدية الجدد.
وبعد ذلك تم التوجه إلى دار بلدية يطا حيث جرت إجراءات التسليم لرئيس اللجنة بحضور نائب المحافظ ومدير الشرطة وأمين سر الإقليم واللجنة المكلفة. وبدأ رئيس اللجنة ردايدة بممارسة مهامه بعقد اجتماع مع مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية في جو من التفاؤل نحو تنمية وتطوير الوضع الخدماتي في يطا.

وجاء ذلك بسبب الخلاف وعدم الانسجام والتوافق ما بين رئيس البلدية والمجلس البلدي، وانعكس ذلك على الموظفين والعاملين في البلدية مما عطل معاملات المواطنين وتقديم الخدمات لهم.
وكانت أجواء الاستلام والتسليم إيجابية واتسم اللقاء بالاحترام المتبادل وسرعان ما تم الانتقال إلى قاعة الاجتماعات ليعقد اجتماعاً طارئاً ما بين اللجنة المكلفة ومدير البلدية ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والوحدات ونقابة العاملين للتركيز على القضايا المهمة في المرحلة القادمة، لا سيما فك الإضراب والجلوس على طاولة الحوار وتنفيذ كافة مطالب النقابة العادلة والمشروعة وذلك للمضي قدماً نحو تنمية محلية شاملة للنهوض بمدينة يطا.