الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيل تضبط 2000 هاتف نقال في سيارة رئيس البرلمان السابق روحي فتوح - السلطة اعتقلت سائقه واعترف على شريك اردني

نشر بتاريخ: 19/03/2008 ( آخر تحديث: 19/03/2008 الساعة: 08:41 )
بيت لحم- معا- ادعت الاذاعة الاسرائيلية ان سلطات الجمارك الاسرائيلية ضبطت في سيارة رئيس البرلمان السابق روحي فتوح 2000 جهاز هاتف قام باستحضارها من الاردن لدى عودته الى الاراضي الفلسطينية.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان اسرائيل صادرت اجهزة الهاتف النقالة وسمحت لروحي فتوح بالمرور فيما تدرس امكانية سحب بطاقة "vip" التي تمنح لشخصيات تمكنهم من العبور دون اي اعاقات.

وقالت الاذاعة ان اسرائيل حاولت الحصول على رد من مكتب رئيس السلطة , الا انها لا تزال تتنظر توضيح وتفسير لماذا كانت الاجهزة النقالة في سيارة روحي فتوح.

وكالة معا تابعت الملف وعلمت ان اجهزة امن السلطة قامت الليلة الماضية باعتقال سائق القيادي روحي فتوح والموجود حاليا في زنازين جهاز المخابرات الفلسطينية العامة ، وانه اعترف خلال التحقيق معه بفعلته ( تهريب اجهزة النقال بسيارة المسؤول الفلسطيني من وراء ظهر روحي فتوح ) .
كما اعترف السائق بوجود شريك اردني ضالع معه في عملية التهريب وان السلطة توجهت للسلطات الاردنية بطلب للتحقيق مع الشريك الاردني لاستكمال نتائج التحقيق .

وعلمت معا ان روحي فتوح يشعر بالمرارة والغضب ، ليس بسبب تشويه اسرائيل لسمعته وانما بسبب خيانة السائق للامانة والقيام بفعلته هذه .