الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تتفقد عددا من المدارس وتستمع لاحتياجات الطلبة

نشر بتاريخ: 26/08/2019 ( آخر تحديث: 26/08/2019 الساعة: 15:54 )
د.غنام تتفقد عددا من المدارس وتستمع لاحتياجات الطلبة
رام الله - معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن الاهتمام بالتعليم واعداد جيل مبتكر وواع هو أحد ركائز ومقومات بناء دولتنا المستقلة، مشيرة إلى أن طلابنا يمتلكون إرادة تمكنهم من تحدي الاحتلال واجراءاته الرامية لتجهيل أجيالنا وعرقلة المسيرة التعليمية .
ونقلت د.غنام تحيات ومباركة فخامة الرئيس محمود عباس للطلبة ومعلميهم بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدة ً على رسالة العلم والتعليم وتشبث شعبنا بهذا الخيار الذي يعد ضمانة حقيقية لمستقبل أجيالنا .
جاء ذلك، خلال جولة تفقدية نفذتها د.غنام ومدير شرطة محافظة ر ام الله والبيرة العميد علاء الشلبي، ومدير التربية والتعليم في المحافظة باسم عريقات، ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري وعدد من أعضاء الغرفة، صباح اليوم الإثنين، على عدد من مدارس المحافظة حيث تم تسليم حقائب مدرسية لمستحقيها بتبرع من الغرفة التجارية، والاستماع لمطالب واحتياجات الطلبة والهيئة التدريسية، وقد وعدت غنام بمتابعة هذه الاحتياجات والعمل على توفيرها .
وأشادت غنام بارادة الشعب الفلسطيني ونضاله العادل من أجل التغلب على التحديات الراهنة، موضحةً أن افتتاح العام الدراسي الجديد يبعث رسالة قوية مفادها قوة العزيمة والارادة الصلبة التي يتمتع بها شعبنا من أجل انتزاع حقوقه واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وحيت الأسرة التربوية ممثلة بالمعلمين والطلبة والمشرفين وكافة العاملين في السلك التربوي على الجهود التي يبذلونها من أجل خدمة الطلبة، شاكرة القطاع الخاص على ما يقدمه من دعم للتعليم والفئات الضعيفة بالمجتمع .
من جهته، رحب عريقات بالحضور، مؤكداً اعتزازه بالصمود على هذه الأرض والحفاظ على الهوية الوطنية، معبراً عن فخره بما تقدمه وزارة التربية، مباركاً جهودها لحماية القطاع التعليمي، وشاكراً الداعمين والمتبرعين بالحقائب المدرسية .
بدوره أشاد العطاري، بعمق الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مؤكدا تحمل غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة لمسؤولياتها المجتمعية اتجاه الطلبة والفئات الضعيفة والمحتاجة .