الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جبهة النضال يبحت آخر المستجدات في لقاء مع سفير الصين الشعبية والقنصل المصري

نشر بتاريخ: 20/03/2008 ( آخر تحديث: 20/03/2008 الساعة: 13:01 )
بيت لحم- معا- التقى وفد من لجنة العلاقات السياسية والوطنية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة خالد العزة مسؤول اللجنة ود. خالد القاسم سفير جمهورية الصين الشعبية يانغ وي وقنصل جمهورية مصر العربية محمد مظهر لدى السلطة الوطنية في رام الله.

وأكد خالد العزة عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات السياسية الوطنية أنه تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الاوضاع التي تهم القضية الفلسطينية وقضايا السلم العالمي, مشيراً الى تقارب في وجهات النظر ازاء تلك القضايا.

كما تناول اللقاء سبيل تطوير العلاقات الثنائية وسبل نجاح الحوار الوطني الشامل وحل قضية الاستيطان والقدس واللاجئين وبقية قضايا الحل النهائي وتطبيق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة لانجاح المفاوضات كشكل من اشكال الصراع السياسي.

ودان ممثل الجبهة احداث العنف في اقاليم التبت اللتي تمارس من قبل قوى معادية للصين هدفها خلق الاضطرابات لوقف التقدم الاقتصادي والتكنولوجي. وثمن عاليا الموقف الصيني في دعمه للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتم الاتفاق على استمرار الاتصالات لتطوير العلاقات السياسية وكافة نواحي العمل المشترك.

وشكر موقف مصر في سعيها لتقريب وجهتي النظر الفلسطينية ووقف العدوان الاسرائيلي ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني التي تمارسها قوات الاحتلال الاسرائيلي.