الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة عيد الام- توزيع الورود على امهات المرضى في مستشفى بيت جالا الحكومي

نشر بتاريخ: 20/03/2008 ( آخر تحديث: 20/03/2008 الساعة: 19:12 )
بيت لحم- معا- قام فريق يمثل المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديموقراطية ومركز ماهر للأطفال بزيارة مستشفى بيت جالا الحكومي لعيادة الأطفال المرضى وأمهاتهم بمناسبة عيد الأم . ووزع الفريق المكون من نادية حرب وزهير طميزه وعائشه صبح ومراد برهوم ، الورود على الأمهات المرافقات للأطفال والممرضات .

كما تم تقديم بوستر مقوى من وثيقة إعلان الاستقلال لكل ام ، كون هذه الوثيقة تمثل نواة الدستور الفلسطيني العصري الذي يكفل للمرأة الفلسطينية كامل حقوقها على قدم المساواة مع الرجل .

وقال زهير طميزه منسق المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك مع مركز ماهر للأطفال لتكريم الأم الفلسطينية التي كانت وما تزال في طليعة النضال الوطني والاجتماعي . وهي لفته تجاه الأمهات اللواتي لن يحتفلن بعيد الأم وسط أسرهن هذا العام بسبب مرافقتهن لاطفالهن المرضى في المستشفى . ولنقول لكل أم فلسطينية كل عام وأنت بخير .
يذكر أن المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية يولي أولوية قصوى في نشاطاته وفعالياته للنساء الفلسطينيات كونهن يمثلن الشريحة الأكبر والأكثر تهميشا في المجتمع . فيما يركز مركز ماهر للأطفال جل برامجه على مساعدة الأطفال مرضى السرطان . ويخصص فريقا من المتطوعين لرعايتهم والسهر على خدمتهم وذويهم طوال بقائهم في المستشفى