الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المصدر: إنعقاد المؤتمر السادس لحركة فتح امر ضروري واستحقاق حركي

نشر بتاريخ: 21/03/2008 ( آخر تحديث: 21/03/2008 الساعة: 10:07 )
غزة - معا - قال الدكتور إبراهيم المصدر النائب عن كتلة فتح البرلمانية إن انعقاد المؤتمر السادس لحركة فتح ضرورة واستحقاق حركي تأخر.

وأكد النائب المصدر أن المؤتمر يتوقع له أن يفرز قيادة جديدة تسير بالحركة نحو النهوض ، حيث يتوقع أن تدخل الأطر القيادية قيادات شابة لها من الحيوية ما يدفع بالحركة للأمام ، إلى جانب حكمة القادة الكبار وتجاربهم العريقة التي نحتاجها على طريق إعادة حركة فتح لدورها الريادي، في قيادة العمل الوطني.

وأضاف النائب المصدر أن جميع أبناء فتح يرون في المؤتمر هدفا إستراتيجيا ، لتوحيد الحركة ، لا لتشتيتها كما يحلو للبعض الحديث عن ذلك ، ويرون في المؤتمر السادس نقطة انطلاق قوية لإعادة اللحمة ورص الصفوف لأبناء شعبنا في قطاع غزة ، بعد حالة الانقسام والاستقطاب الحاد الذي يشهده الشارع الغزي .

وأكد النائب المصدر أن وحدة حركة فتح ومتانتها خير ضمان لوحدة أبناء شعبنا ، فلطالما مثلت حركة فتح الحصن المتين للشعب وظلت تعمل على تعزيز جبهتنا الداخلية وفق رؤية إستراتيجية واضحة المعالم على طريق تحقيق حلم القائد الرمز الشهيد أبو عمار.

وأكد النائب المصدر على ثقته المطلقة بقيادة الرئيس محمود عباس قائدا عاما للحركة يسعى بكل جهده المخلص لتعزيز دورها كرائدة للعمل الوطني ، وصاحبة مشروع تحرري ، وتحمل على عاتقها ثوابت وطنية يجمع عليها كافة شرائح أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات .

وناشد النائب الفتحاوي كافة الأطر الفتحاوية العمل الجاد لإنجاح المؤتمر ، والذي يعد نجاحه بمستقبل أفضل لأبناء شعبنا