الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موجة تحريض تطال صفحة فتح على الفيسبوك

نشر بتاريخ: 24/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 20:22 )
موجة تحريض تطال صفحة فتح على الفيسبوك
بيت لحم- معا- يشن الاحتلال الاسرائيلي، ضمن حملته على المحتوى الفلسطيني، على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا الفيسبوك، حربا جديدة على صفحة حركة فتح التابعة لمفوضية التعبئة والتنظيم على الفيسبوك، ويدعي الاحتلال ان الصفحة تمجد كما يدعي الفلسطينيين الذين يقومون بعمليات ضد الاحتلال، وقامت مواقع تابعة للمستوطنين بنشر صور لمحتويات منشورة على صفحة فتح على الفيسبوك.
وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم، ان الاحتلال اغلق صفحة سابقة وصل عدد المعجبين بها ٢٥٠ الف بحجج التحريض.
وأضاف الجاغوب، يتفاخر الإسرائيليون بعصاباتهم التي قتلت الفلسطينيين في مجازر يشهد عليها التاريخ مثل: مجزرة دير ياسين وقبية وغيرها فيما اعتبروه (حرب التحرير)، ولاحقا في صبرا وشاتيلا وجنين ونابلس وغزة، وتمتلئ كتبهم بتمجيد قادة المجموعات العسكرية الصهيونية التي أسست دولة الإحتلال، بل وتمجيد كل القادة الذين ارتكبوا الجرائم ضد الفلسطينيين حديثا.
وقال: "نحن في فتح نعتز بشهدائنا الذين حاربوا دافعوا عن وطنهم وحاربوا عصابات القتلة الذين تمجدهم اسرائيل".
وأضاف الجاغوب، ان ما يُنشر عبر صفحتنا حول ممارسات الاحتلال الاسرائيلي واغتيالاته وسياساته التوسعية ضد ابناء شعبنا ليس الا القليل مما يقوم به الاحتلال
متسائلا: هل يستجيب الفيسبوك لدعوة الاحتلال لاغلاق صفحة حركة فتح التابعة لمفوضية التعبئة والتنظيم والتي تفضح ابشع احتلال في العالم؟.