الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم: نسعى لتطوير خدمة المياه للتجمعات السكانية في المناطق ج

نشر بتاريخ: 24/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 18:24 )
رام الله- معا- التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس مجلس قروي كوبر للإطلاع على احتياجات القرية لتطوير مرفق المياه وتحسين الوضع المائي للسكان، وبحث الاشكاليات التي تعاني منها القرية.

وبين رئيس المجلس ان قرية كوبر تشهد إمتداد عمراني يتطلب العمل على توسعة شبكة المياه الحالية لتصل الى المناطق العمرانية الممتدة ، وتأهيل اجزاء من الشبكة الحالية المهترئة. الى جانب تطرقه الى إمكانية مساعدة سلطة المياه في توفير مواسير للمساعدة في تأهيل مقاطع من الشبكة لتساهم في تحسين وضع الشبكة وبالتالي المحافظة على كميات المياه المزودة لقرية كوبر.

وفي معرض حديثه أوضح م. غنيم ان سلطة المياه ووفق التعديلات التي قامت بوضعها على الية عمل اللجنة المشتركة تعمل على تنفيذ مشاريع مائية تخدم التجمعات السكانية في المناطق المصنفة ج، والاستجابة للحالات الطارئة بهدف تحسين الوضع المائي في هذه المناطق.

كما بين م. غنيم ان سلطة المياه تسعى دائما للوقوف خلف المجالس والهيئات ودعمها بكافة السبل من أجل تطوير العمل في قطاع المياه وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن، من خلال توفير المعدات والمواد وفق الية عمل تشمل كافة المناطق وفق الامكانيات المتاحة.