الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال الاسرائيلي تنسحب من قرية تلفيت دون اعتقالات او اصابات

نشر بتاريخ: 24/03/2008 ( آخر تحديث: 24/03/2008 الساعة: 12:00 )
جنين - معا - انسحبت قوات الاحتلال الاسرائيلي في ساعات متأخرة من صباح اليوم الاثنين، من قرية تلفيت جنوب مدينة جنين، كما انسحبت الحواجز العسكرية وسمحت للمواطنين والطلبة والموظفين من التوجه الى الجامعه العربية الامريكية.

واكدت مصادر امنية ان قوات الاحتلال انسحبت من المنطقة دون ذكر اعتقالات او اصابات بينما كانت قوات الاحتلال طوال فترة الاقتحام تقوم بحملة تمشيط ومداهمة المنازل وتفتيشها.

وكانت قوات الاحتلال قد منعت طلبة الجامعة العربية الامريكية والهيئة التدريسية من التوجه الى الجامعه العربية الامريكية بنصب عدد كبير من الحواجز العسكرية في انحاء متفرقة من المنطقة وسمحت لهم بعد الانسحاب مباشرة من التوجه الى الجامعه.

وقال فتحي اعمور موظف في الجامعه ان نسبة قليلة من الحضور سواء من الموظفين او الطلبة فقد منعت قوات الاحتلال في البداية من التوجه الى الجامعه وبعد الانسحاب حضر عدد قليل من الطلبة الى الجامعة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت قرية تلفيت منذ عصر امس وشنت حملة مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين بتغطية من طائرات حربية اسرائيلية حيث كانت مروحية اسرائيلية تقوم بعملة انزال جنود بينما طائرات من نوع اف 16 تطلق بالونات حرارية في المنطقة بينما شاحنات عسكرية تقوم بنقل الجود ومولدات كهربائية الى المنطقة والى الان لم تعرف اهداف العملية العسكرية للمنطقة.