الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس: اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء تعقد أمسية علمية

نشر بتاريخ: 28/10/2019 ( آخر تحديث: 28/10/2019 الساعة: 12:14 )
القدس: اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء تعقد أمسية علمية
القدس- معا- عقدت اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء، اليوم الاثنين، في مجمع النقابات بيت حنينا أمسية علمية، استكمالا لنشاطات جمعية طب الاطفال العلمية.
والقى الدكتور حاتم خماش إستشاري طب الاطفال وحديثي الولادة محاضرة علمية حول المستجدات في طب الأطفال، حيث تم تسليط الضوء على أبرز المشاكل والاضطرابات التي تصادف الأطباء في العيادات.
وحضر اللقاء جمع من أطباء القدس حيث تحدث الدكتور خماش عن إمكانية الخطورة في حال عملية استئصال اللوزتين والحالات التي يجب عمل العملية وتجنب العمليات عند الأطفال إلا إذا كانت ضرورية، متحدثا عن أدوية مضادات الحموضة عند الأطفال ومتى يجب استخدامها، وعن مشاكل النوم عند الأطفال ومساعدة الأهل وكيفية التعامل معهم ومشاكل اضطرابات النوم، وهل يعالج الأطباء أنفسهم بالطريقة المثلى، متطرقا لمشاكل الأكل عند الأطفال.
وسوف تكون هذه المحاضرات دورية في مقر النقابة على مدار الأشهر القادمة لتفعيل التعليم الطبي المستمر.
وفي ختام الأمسية العلمية شكر الدكتور سفيان بسيط رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء فرع القدس الدكتور حاتم خماش على المحاضرة القيمة.
وشكر الحضور على التفاعل، داعيا الجميع إلى حضور اليوم العلمي المقر يوم الخميس القادم ٣١-١٢ والذي سيتضمن تكريم اعضاء اللجان الفرعية السابقة للنقابة.