الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة النقل العام تطالب بفتح الشارع الرئيسي لمدينة سلفيت

نشر بتاريخ: 24/03/2008 ( آخر تحديث: 24/03/2008 الساعة: 15:45 )
نابلس- سلفيت - معا - عقدت الهيئة الإدارية لنقابة النقل العام في محافظة سلفيت, اجتماعا لها بحضور أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمود البر, ورئيس النقابة إبراهيم فاتوني, وأعضاء الهيئة الإدارية, لبحث عدة أمور تخص قطاع النقل في المحافظة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع, على العمل بالتنسيق مع محافظ سلفيت العميد منير العبوشي, ورئيس بلدية سلفيت تحسين ابو اسليمة والجهات المعنية, من اجل توسيع مجمع الكراجات الذي تم افتتاحه حديثا, بحيث يستوعب احتياجات المجمع خصوصا بعد التزام كافة أصحاب سيارات العمومي في المحافظة على التواجد داخل المجمع.

وناشد المجتمعون, منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل من اجل فتح الشارع الرئيسي للمدينة, والمغلق منذ بداية انتفاضة الأقصى حتى ألان مما يسهل الكثير على المواطنين في المحافظة وأصحاب السيارات الذين يواجهون الصعوبات والمشاكل في الوصول إلى بلداتهم بسب الحواجز الترابية التي تقطع أوصال المحافظة.

وأشاد المجتمعون, بالدور المهم الذي تقوم به شرطة المحافظة في تنظيم عملية السير, وملاحقة كافة السيارات غير القانونية, مشددين على ضرورة استمرار الحملة الأمنية بشكل دائم وليس بشكل موسمي, مطالبين السلطة الفلسطينية بالعمل على دعم المحروقات للتخفيف عن الشعب الفلسطيني في ظل غلاء المعيشة المستمر والارتفاع المستمر لأسعار الوقود والمحروقات.