الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم : الإعلان عن عدة فعاليات لإحياء ذكرى يوم الأرض

نشر بتاريخ: 24/03/2008 ( آخر تحديث: 24/03/2008 الساعة: 17:32 )
طولكرم - معا - عقدت اللجنة التحضيرية لإحياء فعاليات ذكرى يوم الأرض مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بدء الفعاليات المقترحة للذكرى وذلك في قاعة جمعية لجان العمل الاجتماعي بالمدينة بحضور نائب محافظ محافظة طولكرم جمال سعيد وعميد جامعة خضوري د . معتصم بعباع ومدير الإغاثة الزراعية في الشمال د . سامر الأحمد وممثلين عن كل من بلدية طولكرم عبد الخالق جبارة وزياد الزغل ووزارة الزراعة والرعاية الصحية ومسؤل جمعية لجان العمل الاجتماعي شريف شحرور واتحاد المزارعين.

ورحب رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي شريف شحرور بالحضور والجهات المشاركة، شاكراً الوزارات والمؤسسات التي تساهم في إحياء هذه الفعالية.

من جانبه، أكد جمال سعيد نائب محافظ محافظة طولكرم بضرورة مساهمة كافة المؤسسات والأهالي بإحياء هذه المناسبة الوطنية والتي تؤكد شرعية الأرض الفلسطينية لأصحابها الشرعيين.

بدوره، شكر عميد جامعة خضوري كافة الفعاليات المشاركة لإحياء هذه الفعالية في جامعة خضوري، كما وأكد عبد الخالق جبارة ممثل بلدية طولكرم بأن البلدية ستقوم بكافة الإجراءات اللازمة لإحياء هذا اليوم.

يشار هنا أن الفعاليات ستبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 25/3/2008 حتى يوم الخميس 27/3/2008 وقد تم التنسيق للبرامج والفعاليات الإعلامية الخاصة بهذه الفعالية من خلال وزارة الإعلام.