الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض البيئة الثاني في قاعة بلدية جنين

نشر بتاريخ: 24/03/2008 ( آخر تحديث: 24/03/2008 الساعة: 23:04 )
جنين - معا-بدعم من UNDP وبتمويل من الحكومة الايرلندية افتتح قدورة موسى محافظ محافظة جنين ووليد أبو مويس رئيس تجمع أبناء البلد وإبراهيم السعدي وليلى شريم أعضاء مجلس بلدية جنين وعماد أبو طبيخ مدير وزارة الاقتصاد في جنين ود. ثائر عبد الغني عميد كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الأمريكية معرض البيئة الثاني والذي تنظمه بلدية جنين بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المدينة من خلال مشاركة طالبات مدرستي الابراهيمين والزهراء للبنات بإعمال وأشغال يدوية ورسوما كما شارك في معرض كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الأمريكية وشركة القدس للمستحضرات الطبية / فرع بلسم.

وشكر قدورة موسى محافظ محافظة جنين القائمين على المعرض والمشاركين فيه وأكد أن يجب الاستمرار بالتعاون مع كافة المؤسسات والأطراف والجهات في المحافظة لنشر الوعي البيئي بين مواطني محافظة جنين ودعا إلى مزيد من إقامة هذه المعارض.

وقال علي الشاتي نائب رئيس بلدية جنين أن الهدف من إقامة هذه المعرض هو تحويل جنين مدينة جميلة خضراء ونظيفة كما نتمنى أن تكون جنين مدينة صديقة للبيئة.

أما المشرفين على المعرض دائرة العلاقات العامة في بلدية جنين فقد أكدوا أن المعرض موجهة لجمهور المجتمع المحلي بكافة فئاته وخاصة الأطفال من سن 6 - 18 سنة ويدعو إلى الحفاظ على النظافة العامة وعلى المظاهر الجميلة وخاصة الأشجار التي تقوم بلدية جنين بزراعتها في الأماكن العامة، كما يهدف المعرض إلى العمل بشكل مشترك بين مؤسسة بلدية جنين ومؤسسات المجتمع المحلي في مدينة جنين ومن باب مزيد من التشبيك والتفاعل مع جمهور مدينة جنين.

وحضر الافتتاح وفاء حمدان مديرة مدرسة الابراهيمين ودجلة أبو يعقوب مديرة مدرسة الزهراء جمهور كبير من المهتمين والطلاب المدارس وعدد من المهتمين في البيئة ومدراء ورؤساء المؤسسات الرسمية والأهلية